تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
@
اي والله من متى يقولون فيها طلق !!

شي مب معقول صراحة . . .

يقولون طلق البنت بارد .. بس مو هالكثر صراحة ..... !!

بنات اللي عنده رقمها يتصل يجوفها .. طلق او مجرد الام ؟!!

لكن انا سمعت وحده من البنات قبل يومين تقول ينزل عليها ماي وانفتحت1 سانتي !

شي غريب .

الله يقومج بالسلامه خيو صوت
@
بن عون اليوم وينها

شكلها راقده !

انا بعد بقوم ارقد

اليوم متعب كان .. ذكررى عقد قراني

من العصرررررررر وانا في الصالون خلصت قريب المغرب وسويت اشغالي بسرعه بسرعه ..

يلا تصبحون على خير .
ص
صباح الخيرات

مشكورين كلكم و ما قصرتون ع السؤال
اليوم جاية بيتي و قلت اطل عليكم وحشتوووني

بنات رحت آخر مرة قالو لي فيني طلق و كل ربع ساعة بس مو متوسعة
ظليت على حالي سانتي و شوي

المهم عطوني تاريخ 25/11 حق طلق صناعي

الله يسهل

نفسيتي داون حدها مو عشان ابي اولد بسرعة بس تعب آلام بدون شئ
و اللي يزيدني التللفون ما يسكت من حمواتي و زوجات اخوي في اليوم جم مرة بس يسألون ها وش زاد الألم و كل وحدة تعطي اقتراح

يحبوني و يسألون عني بس هالشئ يمللني و يتعبني

الله كريم
ب
عيووووووووووووووون عاد ويني وين الحمال جان كله في المستشفى

صوووووووووووووووت ما عليه حبيبتي ما بتجي الأميرة الا بوقتها لا تضايقين
وينه الكرسي كسريه عليهم عن الحنة والزنة علييييش ههههههه

بنات اني اليوم رجعت الدواااام لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
n
صباح الخير

شاركو في هالموضوع قديم بس فن

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=496231&page=2
ت
صباح الخير يا حلوين، الله يسهل عليش خيو صوت ونسمع خبر ولادتش
ت
بطة عمري حبيت اخبرش بتجهيزاتي حق عيد ميلاد حبيبي بو أحمد اول شي شريت مفرش جديد من لايف ستايل واجد حليو لونه ابيض وفيه قلوب صغيره لونهم احمر وخذيت لي قميص نوم جديد من نعومي روعة __ عشان نسوي بيبي جديد ههههههههه،، وشريت فستان ناعم لي عشان انروح نصور مع بعض لازم في كل مناسبة طبعا هههه، وشريت اليه ساعة من الامود بعد كلش حليوة وحجزت لنا طاولة في النوفوتيل على عشى فيو مطل على برجتهم وسعرهم بعد معقول الشخص ب 12 دينار بس ما ادري ويه المشروبات او لا اذا رحنا بخبرش جم طلع عليي واليوم بروح حق حمام مغربي وبشيل شيره وبحف وبقص شعري شوي من الأطراف لآن زوجي يحب الشعر الطويل واني خاطري اقص قصه حليوة قصيره وبس يا الحلوة
ت
اي ام مايا نسيت ما خبرتش بشي لو تجوفين خدامتي يوم جافت الاغراض وهي ترتبهم بالكبت حسيتها تبي تسألني ليش فأني سيده قلت الها لأن عيد ميلاد سير هههه لو تجوفينها مسكينه وش قالت لي تقول اني بعدل لش كل شي انتين لا تعبين روحش وبتخلي اليي شموع وبتفرش المفرش وبتسوي حركة عليه عاد ما يندرى وش هالحركه ههههه وكو رايحة جايه مدام ومدام ما يندرى عنها ام الافكار هههه بس تعجبني لأنها ذويقة طالعه على المدام مالتها خخخخخخخخخخ وبزيدكم من الشعر بيت يوم الي طلعت من الاربعين طلعت تعشيت ويه زوجي جافتني حاطه اليي كحل وبلاشر وقلوس للا تقول اليي مدام اني بحط لش ممكياج قلت اليها اني ما احب وسير بعد ما يحب احط لي الا تقول اليي بحط لش شوي مو واجد المهم خليتها تحط لي بصراحة وايد كان ناعم وحليو حتى زوجي عجبه يقول اليي عمري وايد مكياجش ناعم وحليو بس ما يدري ان الخدامه حاطه اليي هههه عباله اني
ب
ههههههههههههه تهووووووووونة الله يخليكم لبعض ويخلي هالخدامة اليكم
شكله الموضوع فلة
اني يوم الخميس بطلع وياه بروحنا وبنخلي مايووو عند ماما
عاد ما ادري يمديني اغش عليش ولا لا
حلو سعر نوفوتيل
ارخص من الخليج ، حتى لو مع الشراب اني وزوجي ما نشرب الا ماي خخخخخخخخ رجيم
أ
مرحبا حوامل ومهات شخباركم .!؟

صوت الله ييسر ويسهل عليش وقومين بالسلامة
وتقر عينج بجوفة الأميرة الصغيرة
وبعدها تنسين كل التعب إن شاء الله..

بكتب قصة ولادتي وبرجع
ت
بطة حلوة;10675045:
ههههههههههههه تهووووووووونة الله يخليكم لبعض ويخلي هالخدامة اليكم
شكله الموضوع فلة
اني يوم الخميس بطلع وياه بروحنا وبنخلي مايووو عند ماما
عاد ما ادري يمديني اغش عليش ولا لا
حلو سعر نوفوتيل
ارخص من الخليج ، حتى لو مع الشراب اني وزوجي ما نشرب الا ماي خخخخخخخخ رجيم


هههههه الله يخلش ويسلمش يا ام مايا ، اي اني بعد حماده قلت بعطيه عمتي، اي خيو غشي هههههه عادي ، ترى خيو مطعم الواحة الي في فندق الخليج سعره حليو بعد اتذكر زوجي في عيد خطوبتي وداني وتعشينا طبعا كان بوفيه استغربت من البيل حتى زوجي يقول اليي حقوي تبين تعرفين بجم انا عازمنش ههههه قلت اليه اني جديه كل شي ابي اعرف واذا ما قلت اليي ببرطم هههههههه وهو يعرفني اذا مديت البوز يومه يخترب كله هههه بعدين راواني بيل توقعي جم طلع 32 دينار ما خلينا شي ما كليناه بس اني كنت متنسية وكل شي كان عندي ريحته خايس وقبل لا آكل الشي اشمه حتى زوجي يقول اليي فشلتينا ههههه بس كليت وطبعا ويه سويت ويه المشروبات سعرهم عجبني محل راقي و 5 نجوم وسعره حليو اتصلي فيهم وجيكي وياهم بعد
ز
صباح الخير بنات شخباركم

انا احاتي صوت للحين ما طرشت مسج

وسويت لها مسد قلت اذا ردت عليي بتصل بس ما ردت

احاتيها
ب
تهووووووووونة اي هذا اللي اقصدة
احنا على طول نروح هناك
يا زعم مكانا المفضل

زهور صوت رجعت بيتهم
L
صباح الخير بنات شخباركم

بنات بليييز علموني اشلون انزل صور ابي احط ثياب العيد مال عموري بليييز
n
بيونه: ما قصرتي، صارو عندنا 2 مراسلات من موقع الحدث انتي وعيون، حبيبي حسوني الله يحفظه خطير بعد من الحين بتعلمونه على السفر خخخخخخخخخخخ :cool:
بيونه حلوة سالفة الافلام هههههههههههه صاجه خل ادنات يوم انتيمع في مطعم احنا وعيالنا نسوي هيصه وزمبليطه :celebrate:ههههههههههههههههههههههاي حق يطردونا ويسوون علينا باند، تذكرين عيون هههههههه

ام عبود: فديت جودي انا تينن الله يحفظها ويحرسها من العين تغيرت حبيبتي

قنوت: الله يرحمها ويجعلها من ورثة جنة النعيم

فراوله: يحليلها رواني اللهم صلي على محمد حلوة، وديها الدختر بيعطونها مرهم

وحشتني: حطي لنا صورة القمر، خاشته عنا

ام علاوي: الله يخلي لج القمر ويحرسه من العين، ام علاوي الفحص يعور بس لازم تسوينه، ام علاوي لا تخافين طلعي به عادي توكلي على الله، مبروك دخولج باسمج :thumbs_up: خخخخخخخخخخخخخ

بطوطه: حطي لنا صور الثياب، اللهم صلي على محمد حبيبتي مايا تينن :D

ام قسوم: حياج الله بيننا، سدحي لنا معلومات عنج :D

عيون : بغيت اقيمج رفض، مع اني مقيمه ناس قبلج، بس مادري ليش، بس عموما ملبوس العافيه، القميص الابيض مال سناء حدددددددددده نعومي عجبني، عليها بالعافيه، وعندج بالنسبه حق الي طلبتي راينا فيه، الجينزات جفتي الصوره الي فيها البدلتين مع بعض، احس انه مناسبين لا تغيرينهم، والفستان مال تايلند الثاني عجييييييييييب لونه زاهي ما شاء الله، عيون انا ما بغيت اخذ لي الا البارحه خذيت لي جلابيه حق اول العيد بس من وحده في مدينه حمد قط سمعتو عنها جلابيات يارا تبيعهم في البيت.
فديتج انا محد سأل عني الا انتي، فيج الخير حبيبة قلبي F: :L:

تهاني: الله يسلمج عيني عيونج الحلوة، سوي موضوع على عيدميلاد زوجج خل نشوف الصور ، مادري شفيني استخفيت على الصور، كله منج عيون، علمتيني

ام حمود: فديت القمر تيننننننننننننن جميله الله يحفظها ويبلغكم في عروس

دمعه: كل اليهال هلون، حصاصه يا ويلي اذا ابطحها وهي صاحيه، او احط على راسها قبوعه كككك، ما عتقد مصخن، :sick:عادي من البطحه يصير جذي، دمعه شفيهم الرفاعيين؟ ها؟
ما عندج الجهاز الي يقيس الحرارة؟ هاذي لازم كل وحده عندها بيبي يكون من ضمن مشترياتها، بحط لكم صورته لين رحت البيت


أميره: الله يسلمج، اميييييييين

اميره عند زوجي: الكرشه ما تروح، حتى لو ترضعين يمكن تخف بس ما تروح، خلاص راحت علينه خاصه القيصريه، لأن تتكبس طبقات البطن على بعضها، الله يعين ، ولا السترج ماركس ما يروحون :'(

ام فروس: عليه بالعافيه الكتكوت ;)

اسوره: الله يحفظ لج خليفه وتشوفينه معرس ان شاء الله

شروق: مبروك ما ياج الحمدلله على سلامتج حبيبتي وتبلغين في فاطمه عروس ، استانست لج والله :)
ز
شروق الحمدالله على سلامتش خيوه
بطه ليش رجعت صوت بيتهم


بتصل بشوفها

:badly: انا اليوم مخي حدي خربان ابي اشتغل مو عارفه
ز
صوت الحنان;10674733:
صباح الخيرات

مشكورين كلكم و ما قصرتون ع السؤال
اليوم جاية بيتي و قلت اطل عليكم وحشتوووني

بنات رحت آخر مرة قالو لي فيني طلق و كل ربع ساعة بس مو متوسعة
ظليت على حالي سانتي و شوي

المهم عطوني تاريخ 25/11 حق طلق صناعي

الله يسهل

نفسيتي داون حدها مو عشان ابي اولد بسرعة بس تعب آلام بدون شئ
و اللي يزيدني التللفون ما يسكت من حمواتي و زوجات اخوي في اليوم جم مرة بس يسألون ها وش زاد الألم و كل وحدة تعطي اقتراح

يحبوني و يسألون عني بس هالشئ يمللني و يتعبني

الله كريم



بعد عمري صوت :thumbs_down: احاتيش خيوه عدل
ا
السلاااااام عليكم ورحمة الله و بركاته



بنات البحرين الي تبي قبعات كورشيه للاطفال بالصور >>> حياكم

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=496376
أ
سلاااااااااااام شخباركم شمسووين .؟..؟؟؟
بووه صج الواجب طويل بس بكتب اللي اتذكرة وسامحوني الباقي
ام عبود تينن جود ربي يحفظها لج يارب ...
دمعوه ماجفت صورة حمودي ماطلعت لي :( بس الله يخليه لج ويحفظه عادي الجهال كله يصير راسهم حار بس مو تعطينه دوا بدون ماتجيكين حرارته ..
نور الصباح شخبارج شمسويه وشخبار حصاصه ؟؟
عيون وايد حلوين مشترياتج والله يهني الكتكوته فيهم يارب ...
ام فروس شخبارج شمسويه وشخبار فروسي ؟؟حلوين الثياب يلبسهم بالعافيه ..
انوث شخبارج شمسويه وشخبار الساده ...؟
شروق الف الحمدالله ع سلامتج انتي وفطومه ..
ام علاوي شخبارج وشخبار علاوي الحمدالله ع سلامتكم..
فروليه شخبارج شمويه وشخبار روان ؟؟
البيان ينن حسوني وسعابيل ماله ..ربي يخليه لج ويحفظه وشخباره شمسوي ويا الشطانه ...؟؟
ام زينه الحمدالله ع سلامتج انتي ونوااف شخبارج شمسويه ؟؟
زهور الحلوة شخبارج شمسويه انتي ونواره ؟؟
فاتي شخبارج عيوني انتي وعموري ربي يخليه لج ...؟؟
لولو وبس شخبارج شمسويه ؟؟وشخبار عموري؟؟
صوت ماعليج من احد خلي النفسيه اوكي وين الكرسي مالج ...وان شاء الله بتولدين بالسلامه وطبيعي يخبرونه البنات يارب ..
قنوت شخباررج وشخبار سيدوون ؟؟عظم الله اجرج حبيبتي ..
مس روز شخبارج انتي وشواقه ؟؟
L
Lolo wo bas;10675400:
صباح الخير بنات شخباركم

بنات بليييز علموني اشلون انزل صور ابي احط ثياب العيد مال عموري بليييز



بليييز بنات لا تطنشوني ضروري ضروري
X